رغم خروج البرتغال من البطولة.. رونالدو يكتب تاريخ جديد في يورو 2020

 ضمن تقارير كول كورة المميزة في تغطيتنا الشاملة لبطولة يورو 2020 نوفر لكم الليلة تقرير مفصل عن ارقام كرستيانو رونالدو القياسية داخل البطولة رغم خروج منتخب بلاده البرتغال في دور ال16 من المنتخب البلجيكي في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0 لمنتخب بلجيكا الا ان الدون لم يفوت علي نفسه فرصة تحقيق ارقام شخصية جديدة فتابعوا معنا عبر cool kora لتتعرفوا علي المزيد من التفاصيل.


ومن ناحية رونالدو فقد قدم لنا المعتاد منه وهو اداء كبير جدا خلال مباريات فريق في دور المجموعات قبل خروجهم من دور ال16 بهدف دون رد امام بلجيكا.


ويعلم جيدا عشاق كرة اقدم كما يدرك كريستيانو ذلك جيدا ان نسخة يورو 2020 قد تكون النسخة الاخيرة التي ياشرك فيها قبل اعتزاله الملاعب لان سنه قد تجاوز ال36 عام مما جعله ينفجر في هذة النسخة ويحقق ارقام كثيرة لصالحه.

رونالدو كتب تاريخ جديد في يورو 2020


ارقام رونالدو القياسية في نسخة يورو 2020.


وعبر كول كوره نوفر لكم ارقام رونالدو التي حققها في بطولة الامم الاوروبية هذا العام حيث اصبح النجم البرتغالي اول لاعب يشارك في خمس نسخ من بطولة يورو 2020 منذ ان انطلقت البطولة لاول مرة في عام 1960 وايضا اصبح الدون اكثر لاعب مشاركا في البطولة ب21 مشاركة علي مدار ال5 بطولات ويتواجد ايضا ايكر كاسياس حارس مرمي المنتخب الاسباني في 5 نسخ لكنه لم يشارك في نسختين.


استكمالا مع كل كوره لارقام صاروخ ماديرا اصبح رونالدو اكثر الاعبين تهديفا في تاريخ البطولة حيث احرز رونالدو 14 هدف خلال مسيرته ومشاركاته مع المنتخب البرتغالي في اليورو بالاضافة الي انه اكثر الاعبين تسجيلا لثنائيات في البطولة حيث يمتلك اربع ثنائيات يتخطي بهم روني وجيرد مولر وڤولر وبلاتيني.


ويوضح كول كورة مباريات اليوم ان كريستيانو رونالدو اصبح اكثر لاعب يفوز مع منتخب بلاده ب12 فوز كما انه اصبح اكثر الاعبين تسجيلا مع المنتخباتبرصيد 109 هدف وهو رقم كبير لا يحققه سوي رونالدو فقط فتابعونا علي كول كورة cool kora في تقاريرنا القادمة.